شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام توفر خدمات مكافحة وابادة الحشرات وذلك في كافة أنحاء الدمام، حيث يتم التخلص من جميع أنواع الحشرات التي قد تصيب منزل أو مقر عملك.

حيث تبدأ الحشرات مع حلول فصل الصيف في الانتشار ومهاجمة جميع الاماكن، وذلك لأنها تحتمي من حرارة الشمس بالخارج إلى داخل المنازل أو المصانع أو الأماكن التي قد تجذب وجود مثل هذه الحشرات.

لذلك يقوم فريق عمل مؤسستنا بمساعدتك في التخلص من اي من انواع الحشرات التي قد تهاجم منزلك وذلك بكفاءة عالية وضمان حقيقي.

 

لطلب خدمة مكافحة الحشرات اتصل من هنا 

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تقدم شركة مكافحة حشرات بالدمام ابادة فورية وحقيقية لحميع انواع الحشرات وذلك من خلال استخدام انواع متعددة من المبيدات الحشرية تختلف وفق نوع الحشرات التي يتم ابادتها والتخلص منها.

ويتم استيراد مبيدات حشرية من الخارج ذات جودة عالية مع التأكيد أنها مواد مصرح بها من قبل الجهات المختصة، يقوم فريق عمل الشركة بإبادة حشرات الصراصير وبق الفراش والبعوض وايضا هناك فريق مختص لمكافحة وإبادة القوارض والثعابين.

ومن أهم أسباب اختيار شركة مكافحة حشرات بالدمام:

  • نوفر خدمة القضاء الفوري على جميع انواع الحشرات.
  • نقدم خدمات متابعة منزلية لضمان عدم عودة الحشرات مرة اخرى.
  • نقدم خدمات التخلص من كافة انواع الحشرات بأرخص الأسعار.

شركة رش مبيدات بالدمام

تعتمد شركة مكافحة حشرات بالدمام على استخدام أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة في مواجهة الحشرات، وذلك لأن الطرق التقليدية المستخدمة في شركات مكافحة الحشرات المنافسة لاتقضي بشكل نهائي على الحشرات وتؤدي إلى عودتها مرة اخرى.

هذا بالإضافة إلى استخدام مبيدات حشرية مخصصة لمواجهة فئات محددة من الحشرات، فعلى سبيل المثال إن المبيدات الحشرية المستخدمة في ابادة الصراصير تختلف عن المبيدات الحشرية المستخدمة في القضاء على بق الفراش.

وذلك لأن الصراصير تتمتع بقدرة عالية على البقاء على قيد الحياة فهي الكائن الحي الوحيد الذي يستطيع النجاة من انفجار نووي وتستطيع الصمود حية بعد قطع رأسها مدة تتجاوز الساعات الطوال، الأمر الذي يوضح إلى أي مدى انها حشرات مثابرة، وإذا استوطنت مكانا فإنه من الصعب القضاء عليها الا بواسطة متخصصين.

مكافحة حشرات بالدمام

تعد حشرات بق الفراش بأنها من الحشرات المؤرقة بجانب الاشمئزاز منها والأمراض التي قد تنقلها بين الافراد وبعضهم، وذلك لأنها من الحشرات التي تنشط في فترة الليل وتبدأ في رحلة البحث عن غذائها والذي يكون الدماء الحارة.

كما أنها تتحرك في الظلام الدامس، كل هذا جعل حركتها ونشاطها يكون في فترات نوم الإنسان، ولأنها تتغذى على الدماء فإنها تقوم بلدغ الإنسان بينما يكون مستغرقا في النوم، وبالتالي تتسبب له في الحكة واحيانا ظهور بعض البقع الحمراء.

مما يسبب الازعاج والأرق بجانب بعض الأمراض، لذا تقدم شركة مكافحة حشرات بالدمام افضل خدماتها المتميزة في القضاء على حشرات بق الفراش بشكل نهائي.

وهذا ما نقدمه لكم من خلال فريق عمل مدرب على اعلى مستوى من أبرز مميزاته:

  • يتسم فريق عمل شركتنا بالخبرة الطويلة في مجال مكافحة الحشرات وخاصة بق الفراش.
  • يتم التخلص منها من خلال فحص جميع الأخشاب الموجودة بالمنزل من أسرة ودواليب وغيرها، وذلك لأنها تختبئ في الاخشاب.
  • يتم استخدام معدات رش صغيرة الحجم وذلك للوصول إلى أدق الاماكن التي قد يختبئ بها بق الفراش.

شركة رش حشرات بالدمام

يبدأ عمل فريق عمل شركة مكافحة حشرات بالدمام من خلال التحقق من اماكن تواجد الحشرات بمنزلك، حيث ينتشر أفراد فريق العمل في كافة أرجاء المنزل من أجل فحصه جيدا وحصر أماكن وبؤر انتشار الحشرات.

ثم تبدأ عملية التنظيف ومن ثم رش المبيدات الحشرية في جميع اركان المنزل، هذا إلى جانب استخدام التقنيات والأدوات الحديثة مثل الاجهزة التي تعمل على إرسال ذبذبات من شأنها أن تؤثر في الجهاز العصبي للحشرات دون أن تلحق ضررا يذكر في الأفراد.

والجدير بالذكر أنه يتم فحص الأماكن المحيطة بالمنزل للتأكد من عدم وجود بؤر انتشار اخرى محيطة بالمنزل كما في حالات مكافحة النمل الابيض الذي يتغذى على مادة السليلوز الموجودة في الأخشاب والتربة والأوراق والنباتات، ويتغذى عليها كافة مما قد يؤثر على سلامة المنزل وسلامة قاطنيه.

 

شركة مكافحة حشرات الدمام

تعتبر شركة مكافحة حشرات بالدمام رائدة في مجال ابادة الحشرات، وذلك بسبب خبرتها الواسعة في المجال بجانب اتباع أحدث الطرق والتقنيات، مع مراعاة استخدام مبيدات حشرية أمنة غير ضارة بصحة الأفراد والحيوانات الأليفة بالمنزل.

ومن أبرز سمات المبيدات الحشرية المستخدمة:

  • لا تسبب روائح نفاذة تؤذي أفراد المنزل.
  • لا تسبب بقعا على المفروشات والاثاث.
  • لاتؤثر على صحة الأطفال وكبار السن نظرا لانخفاض مناعتهم.
  • تدوم لفترات طويلة تكفي بالقضاء على الحشرات وفترات تكاثرها، مما يعني ابادتها تماما.

رش حشرات بالدمام

تعتني شركة مكافحة حشرات بالدمام بحماية عملائها من خطر الحشرات، لذلك لا تقتصر خدماتها على مجال التخلص من الحشرات بعد الاصابة بها فقط، بل تشمل ايضا خدمات الوقاية منها، حيث يتم رش المبيدات في أرضيات ونوافذ وأبواب المنزل كإجراء وقائي يهدف إلى الحماية من خطر الاصابة بالحشرات.

حيث يتم رش المبيدات الحشرية بتركيزات أقل من المعتادة في كل منافذ المنزل الخارجية بهدف منع دخول الحشرات من الخارج  إلى داخل المنزل، ومن أنواع  الحشرات التي تقوم الشركة إبادتها:

  • الصراصير.
  • بق الفراش.
  • النمل الابيض والنمل الاسود.
  • البعوض.
  • البرغوث.
  • الفئران والقوارض.
  • الثعابين.

افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام

تفتخر شركة مكافحة الحشرات بالدمام بأنها الاختيار الاول لكثير من عملائها، وذلك لأنها خبرة اكثر من 30 عاما في القضاء على جميع انواع الحشرات، كما أنها تمتلك كافة المقومات التي اكسبتها الريادة في التخلص من الحشرات ومنها:

  • الكفاءة والمهنية.
  • خدمات الضمان والمتابعة للتأكد من عدم عودة الحشرات مرة اخرى.
  • استخدام مبيدات حشرية آمنة ومرخصة.
  • تدريب العمالة على أعلى مستوى من الكفاءة.

رش مبيدات بالدمام

تتنوع أشكال وأنواع  المبيدات الحشرية المستخدمة في شركة مكافحة الحشرات بالدمام ومنها مايلي:

  • هناك مبيدات حشرية سائلة عديمة الرائحة.
  • هناك مبيدات حشرية سائلة نفاذة الرائحة.
  • هناك مبيدات حشرية صلبة عديمة الرائحة ايضا ولكنها خاصة بمواجهة العقارب والابراص.
  • هناك مبيدات حشرية على شكل حقن جل وهي نوعين امريكي والماني.

شركة رش مبيدات الدمام

توفر شركة مكافحة الحشرات بالدمام فترات ضمان تتراوح ما بين 3 شهور و6 شهور وذلك بناء على رغبة العميل، هذا بالإضافة إلى خدمات متابعة مع العميل بهدف التأكد من عدم الاصابة مرة اخرى بالحشرات خلال فترة الضمان.

كما يجب التنويه على توفر خدمات العقود السنوية والتي تحظى بتخفيضات هائلة قد تتجاوز 30%، وتحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات بدقة وكفاءة عالية مع مراعاة ان تكون الأسعار في متناول الجميع بلا استثناء.

مكافحة الحشرات الدمام

تتنوع الحشرات التي تقوم شركة مكافحة حشرات بالدمام بالقضاء عليها، كما تقوم بالتخلص من الفئران والقوارض وذلك من خلال استخدام أجهزة حديثة تعمل على تدمير الجهاز العصبي لها.

ومن ثم يتم القضاء عليها ثم التخلص منها، ويتم بعد ذلك سد المنافذ التي تستطيع الفئران التجاوز والعبور إلى داخل المنزل، وذلك من خلال تركيب اسلاك متينة لا تستطيع الفئران أن تقرضها وتعبر من خلالها.

ثم رش بعض المبيدات الحشرية على هذه الأسلاك والتي تعمل على القضاء الفوري على الفئران في حال ما حاولت ان تقضمها لتعبر من خلالها.

خدمات أخرى نقدمها لكم :- 

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 40%