شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض تؤمن لك جميع خدمات الفك والتركيب التي تحتاج إليها لجميع المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها، فهى تعد من أكبر الشركات المتخصصة التي تعمل بمجال فك وتركيب المكيفات لسنوات طويلة.

لذلك فهى قادرة على التعامل مع جميع انواع المكيفات بإحترافية، كما أن أسعارها دائماً تنافسية تتناسب مع جميع متطلبات العملاء، فلا تتردد وتواصل معها الآن إذا كنت تبحث عن شركة مضمونة تمتلك جميع الإمكانيات لفك وتركيب المكيفات باعلى مستوى من الجودة وبأرخص الأسعار.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

فك وتركيب مكيفات بالرياض

تساعدك شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض على إنجاز مهام الفك والتركيب للمكيفات بأعلى مستوى من الحرفية والاحترافية، مما يضمن لك سلامة المكيفات من أي خدوش أو أعطال قد تنتج عن الفك أو التركيب بصورة خاطئة أو بالاعتماد على أدوات غير مناسبة.

وتنفرد بالعديد من المميزات التي يبحث عنها العملاء وتتمثل في:

  • الخبرة: فقد سبق لها وأن عملت بمجال فك وتركيب المكيفات لسنوات طويلة.
  • السرعة: فهى تمتلك أكثر من وسيلة للتواصل، كما أن لديها خدمة دعم فني تعمل على مدار 24 ساعة للتواصل مع العملاء بأعلى معايير السرعة والاستمرارية.
  • الأسعار التنافسية: حيث تتيح عدد غير محدود من العروض والخصومات بشكل مستمر على مدار العام، كما توفر إشتراكات دورية لفك وتركيب المكيفات سواء للتنظيف أو الصيانة بأسعار مغرية.

صيانة مكيفات مركزية بالرياض

البعض يجهل أهمية خدمات فك وتركيب المكيفات ويرى أنها من الخدمات الغير ضرورية، لذلك حرصت  شركتنا  لفك وتركيب المكيفات بالرياض على أن توضح أهمية خدمات الفك والتركيب التي توفرها بشكل مستمر على مدار 24 ساعة والتي تتمثل في:

  • تعد خدمة فك وتركيب المكيفات من الخدمات الأساسية عند تركيب المكيفات لأول مرة، ومن خلالها فقط سوف تحصل على خدمة تركيب مثالية.
  • عند تنظيف المكيفات سوف تحتاج إلى فك المكيفات لإزالة الأتربة والغبار المتراكمة على الفلاتر والموتور، ومن ثم سوف تحتاج لتركيبها لإعادة استخدامها مرة أخرى.
  • عند صيانة المكيفات سوف تحتاج لفك وتركيب المكيفات بشكل أساسي لفحص المكيفات بالكامل وتحديد أماكن الأعطال.

صيانة مكيفات بالرياض

نعلم جيداً إنك تبحث عن أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على خدمات فك وتركيب مثالية للمكيفات، ونؤكد لك بأنه يمكنك الاعتماد علينا للحصول على جميع خدمات الفك والتركيب التي تحتاج إليها للمكيفات مهما كان نوعه أو حجمه أو حتي حالته، وذلك لأننا نمتلك:

  • خبرة طويلة بمجال فك وتركيب المكيفات.
  • المصداقية والقدرة على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء.
  • خدمة دعم فني تعمل على مدار 24 ساعة للرد على جميع الاستفسارات وحجز الخدمات.
  • فريق مهني مدرب ومحترف قادر على فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بمختلف أحجامها.
  • مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي يمكنك الاستفادة منها في أي وقت ومن أي مكان.
  • جميع الأدوات والمعدات المناسبة لفك وتركيب كل نوع من انواع المكيفات دون أن يصيبه أي خدوش.

تركيب مكيفات سبليت الرياض

تعتمد شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض على خطة مدروسة لفك وتركيب كل نوع من المكيفات، وذلك لأن خدمة الفك والتركيب تختلف على حسب نوع وحالة وحجم المكيف نفسه.

لذلك يتم إعداد خطة الفك والتركيب دائماً بعد معاينة المكيف وتحديد نوعه وحجمه وحالته، وتتضمن خطة فك وتركيب المكيفات على عدة خطوات وهي:

  • معاينة المكيف لتحديد الأدوات المناسبة للفك والتركيب.
  • تنظيف المكيف من الأتربة والغبار ليتم البدء في فك الجزء العلوي أو الأمامي حسب نوع المكيف.
  • يتم ترقيم القطع التي يتم فكها سواء للتنظيف أو الصيانة للتمكن من إعادة تركيبها بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء من الغرض لفك المكيف يتم إعادة تركيب المكيف مرة آخرى بنفس المعدات.
  • وبعد ذلك يتم تشغيل المكيف للتأكد من سلامة عملية التركيب بعد الفك.

شركة تركيب مكيفات بالرياض

لم تغفل شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض عن توفير نخبة من الفنيين القادرين على فك وتركيب المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها بإحترافية.

فيمكنك التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان ليتجه إليك أفضل فنى الفك والتركيب القادرين على فك وتركيب المكيف الخاص بك خلال وقت قياسي بإحترافية، حيث يوجد لدينا عدد كبير من فنى الفك والتركيب.

وبالتالي فنحن قادرين على تغطية جميع خدمات فك وتركيب المكيفات المطلوبة سواء لتركيب المكيفات لأول مرة أو لتنظيفها وصيانتها، فلا تتردد وتواصل معنا الآن لتحصل على أفضل خدمة فك وتركيب للمكيفات بأعلى معايير وضوابط الأمن والسلامة والاحترافية.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

 

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

ولأننا نعي بأن مكيفات سبليت من أكثر أنواع المكيفات المستخدمة بأنحاء المملكة العربية السعودية، نظراً لإنخفاض تكلفتها وسهولة تنظيفها وقدرتها العالية على التبريد وتنقية الهواء.

حرصنا على توفير خدمة فك وتركيب مثالية للمكيفات من ذلك النوع، كما خصصنا لها قسم خاص بصيانتها وتنظيفها، فإذا كنت تحتاج لخدمات فك وتركيب سواء لتنظيف أو صيانة مكيفات سبليت تواصل معنا الآن على أرقامنا.

تركيب مكيفات بالرياض

المكيفات المركزية من أكبر أنواع المكيفات التي تتميز بصعوبة فكها وتركيبها، لذلك كان من الضروري أن نوفر نخبة متخصصة ومدربة على فك وتركيب تلك الأنواع من المكيفات بإحترافية خلال وقت قياسي.

وذلك حتى نسهل عليك جميع خدمات الصيانة والتنظيف المطلوبة للمكيفات المركزية، كما إننا نمتلك أسطول من السيارات المخصصة لنقل تلك المكيفات المركزية عند صيانتها أو تنظيفها داخل ورش الصيانة والتنظيف الخاصة بالشركة.

كما إننا نضمن لك عودتها وإعادة تركيبها خلال فترة قصيرة، لتتمكن من استخدامها مرة أخرى، فنحن نعي أهميتها للمؤسسات الكبيرة والضخمة التي تعتمد عليها لتبريد الأجواء وتنقية الهواء بشكل مستمر لضمان إنتاجية تلك المؤسسات بعيداً على الحرارة المرتفعة والهواء الملوث.

مكيفات الرياض

يمكنك الاعتماد على شركة فك وتركيب مكيفات الرياض للحصول على أرخص خدمات فك وتركيب المكيفات، فهى تسعى نحو توفير كل ما يحتاجه عملائها دون النظر لأي ربح إضافي.

لذلك حرصت على توفير مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المستمرة على مدار العام، ولم تكتفي بذلك بل حرصت على أن يكون لديها العديد من الاشتراكات والتعاقدات الشهرية بأسعار مغرية.

كما إنها لم تغفل عن الإلتزام بجميع الضوابط التي تعمل على رفع مستوى خدمات الفك والتركيب دون أي زيادة بالتكلفة، كإمتلاك معدات الفك والتركيب وتوفير فريق مهني كبير قادر على تغطية جميع اعمال الفك والتركيب بصورة يومية.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

تمتلك شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض أكثر من رقم لتواصل سريع ومباشر مع جميع العملاء، مما جعلنا الخيار الأفضل لجميع عملائنا ممن يبحثون على تواصل سريع وخدمات آمنة ومثالية.

فإذا كنت ترغب في التواصل معنا فاتصل بنا على أرقامنا وحدد نوع المكيف الذي ترغب في فكه أو تركيبه، وعلى الفور سوف يتجه إليك أحد فني الفك والتركيب المتخصصين بذات نوع المكيف الذي ترغب في فكه وتركيبه.

وتأكد من أن جميع خدمات الفك والتركيب يتم تنفيذها بالاعتماد على نخبة متخصصة من فني الفك والتركيب بأحدث المعدات والأدوات المناسبة لنوع المكيف.

خدمات اخري يقدمها لكم موقع الرياض للخدمات المنزلية:-

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
Open chat
راحتك تهمنا